0 Comments

لفهم كيفية حساب أفضل استراتيجية ، دعونا نلقي نظرة على قواعد لعبة ورق. يتم لعب لعبة ورق من 1 إلى 9 ألعاب ورق مع 52 ورقة لكل منها. تتوافق قيم البطاقات مع قيمتها العددية من 2 إلى 10. جميع بطاقات الوجوه (مقبس ، ملكة ، ملك) تعد 10 والآس 1 أو 11 حسب رغبة المالك. وتسمى النتيجة مع الآس 11 اليد الناعمة. درجة اليد الناعمة 17 تم تصنيفها 7/17.

لون البطاقات ليس له تأثير

الهدف من اللعبة هو تحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط (= مجموع البطاقات) بحد أقصى 21 نقطة. إن لعبة البلاك جاك (الآس وبطاقة بقيمة 10) تتفوق على جميع مجموعات البطاقات الأخرى. إذا كان المجموع أكبر من إجمالي التاجر ، فسيحصل اللاعب على مباراة فاصلة 1: 1 من رهانه الأصلي. إذا كانت مجموعة اللاعبين هي لعبة ورق ، فإن المباراة هي 3-2 من الرهان الأصلي. إذا كان إجمالي المتداول أعلى ، يفقد اللاعب رهانه. إذا كان المبلغ هو نفسه ، لا أحد يفوز. إذا كان لدى اللاعب درجة 22 أو أكثر ، فإنه يفشل ويفقد رهانه على الفور. إذا فشل التاجر ، يفوز اللاعبون بغض النظر عن النتيجة النهائية.

يمكن لعب البلاك جاك من لاعب واحد إلى سبعة لاعبين ضد تاجر واحد. تاجر خلط الأوراق. الآن يجب على جميع اللاعبين وضع رهاناتهم. ثم يتلقى كل لاعب وتاجر بطاقة. البطاقات كلها مفتوحة. ثم يتلقى اللاعب بطاقة ثانية. يمكن للاعب الآن شراء بطاقات إضافية واحدة تلو الأخرى إلى أن يعتقد أنها قريبة من 21 عامًا. .

مضاعفة

لدى اللاعب خيارات أخرى غير الشراء والبقاء. إذا سجل تسعة أو عشرة أو 11 نقطة باستخدام ورقتيه الأولتين ، فيمكنه مضاعفة رهانه. في هذه الحالة ، ومع ذلك ، فإنه يتلقى بطاقة واحدة فقط.

قسمت

إذا كانت أول ورقتين لهما نفس القيمة ، فسيكون لدى اللاعب خيار تقسيم يده ، مما يعني أن كل ورقة تستخدم لتبدأ برهان منفصل. لكل توزيع ورق ، يجب المراهنة على الرهان الإضافي الأول. هناك استثناء واحد: إذا قام اللاعب بتقسيم ساحتين ، فسيحصل على بطاقة واحدة فقط وفي هذه الحالة لا تعتبر النتيجة 21 لعبة ورق.

تجار الاتصال

بمجرد أن يقرر اللاعب الأخير الاحتفاظ بنقاطه ، يبدأ التاجر في سحب بطاقة ثانية. إذا وصلت نتيجته إلى درجة 17 أو أكثر ، لم يعد يتعامل مع البطاقات. إذا كان لدى الوكيل درجة 16 أو أقل ، فيجب عليه إطلاق النار حتى يبلغ سن 17 عامًا أو أكثر. إذا تجاوز التاجر 21 ، ينهار. هذه هي المعرفة الأساسية التي لديك: لا يمكن للتجزئة الانقسام أو المضاعفة ؛ يجب أن يلعب وفقًا لقواعد صارمة: يجب على الوكيل الوقوف على كل شيء 17. هذه هي ميزة اللاعبين! إذا كان اللاعب والموزع منفصلين ، فلا تعتبر هذه النقاط متساوية ويفقد اللاعب رهانه. هذه هي ميزة التجار!